توقيف سبعة أفراد بسبب السرقة بمدينة المضيق

المغرب 7 – المضيق 

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة المضيق،  أمس الأحد 14 غشت الجاري، من توقيف سبعة أشخاص، وهم زوجان وثلاثة من أبنائهم، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالسرقة من داخل المحلات التجارية”.

كما كشفت المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيهم في ارتكاب سرقات بداخل ثلاثة محلات تجارية بمدينة المضيق، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع مقاطع فيديو رصدتها كاميرات المراقبة بهذه المتاجر، حيث أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويات المشتبه فيهم وتوقيفهم جميعا.

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة بداخل سيارتين ومنزل يستغلهم المشتبه فيهم عن حجز مجموعة من الهواتف المحمولة واللوحات الرقمية والبضائع المكونة من ألبسة وكمية من المواد الغذائية ومواد التنظيف التي يشبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع الأزواج الأربعة المشتبه فيهم واثنين من أبنائهم لتدبير الحراسة النظرية فيما تم الاحتفاظ بموقوفة قاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 12:35

أمن محطة القطار بطنجة يوقف شخصا متلبسا بحيازة كمية من الأقرص الطبية المخدرة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 10:36

أمن أكادير يوقف شخصين بتهمة ترويج المؤثرات العقلية

الإثنين 27 مايو 2024 - 09:58

ترويج أجهزة إلكترونية للغش في الإمتحانات يجر أربعة أشخاص للتوقيف بأكادير

الإثنين 27 مايو 2024 - 09:45

إقليم الدريوش يسجل هزة أرضية بقوة 4,5 درجات