إيفانكا ترامب تحل بطنجة لقضاء العطلة الصيفية

كادم بوطيب

حلت منتصف اليوم الجمعة بمطار ابن بطوطة بطنجة مستشارة البيت الأبيض السابقة إيفانكا ترامب، ابنة الرئيس الأمريكي الأسبق دونالد ترامب، ودلك في زيارة خاصة لدات البحرين ،ومن المنتظر أن تقيم ضيفة المغرب الكبيرة بفندق رويال ميراج الكائن بالمحيط المتوسطي نواحي منطقة آشقار.

و شوهدت نجلة الرئيس الأمريكي السابق وهي تتجول مساء اليوم بالمدينة العتيقة، التي عرفت ترميماً كلياً، حولها إلى لؤلؤة سياحية ساحرة.

و علم من مصادر مطلعة أن نجلة “ترامب” التي سبق وزارت المغرب عدة مرات، ستستمتع بعطلتها بمدينة طنجة حيث زارت عدة أماكن سياحية و تاريخية بينها بزار الموحدين و المتحف الأمريكي والقصبة وساحة 9 أبريل .

وتهدف زيارة نجلة ومستشارة الرئيس الأمريكي إلى طنجة المغرب، على الخصوص، إلى التعريف بـالتقدم الكبير الدي عرفته عاصمة البوغاز في جميع المجالات ، وسبق لايفانكا ترامب أن زارت في وقت سابق كل من الرباط وسيدي قاسم في إطار “مبادرة التنمية والازدهار العالمي للمرأة”، التي ترعاها السيدة إيفانكا ترامب، والتي تسعى إلى تحقيق التمكين الاقتصادي لنحو 50 مليون امرأة بحلول سنة 2025.

وستقوم السيدة إيفانكا ترامب، بزيارة لعدد من الأماكن السياحية بشمال المملكة ، كما ستعقد سلسلة من الاجتماعات مع مسؤولين مغاربة بكل من طنجة والرباط.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 17 مايو 2024 - 14:53

بنعلي تجري مباحثات مع المدير العام للوكالة الدولية للطاقة

الجمعة 17 مايو 2024 - 12:49

رئيس مجلس النواب والوفد النيابي المرافق له يجري مباحثات برلمانية هامة بجمهورية الصين الشعبية

الجمعة 17 مايو 2024 - 12:20

سفير المغرب بالولايات المتحدة يتباحث مع رئيس البنك الدولي

الجمعة 17 مايو 2024 - 08:53

ميارة يجري سلسلة من المباحثات ببراغا البرتغالية