عاجل : المغرب يواجه أمريكا وديا بحضور زياش

المغرب7 – الرباط

اتفقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مع اتحاد اللعبة في الولايات المتحدة الأمريكية من اجل اقامة مباراة ودية بين الطرفين يوم 1 يونيو 2022 بمدينة سينسيناتي.

  المباراة الودية تأتي في إطار تحضير المنتخبين لمونديال قطر 2022 المقرر ما بين 21نونبر إلى 18 دجنبر.

في سياق متصل كشف مصدر مطلع لجريدة “المغرب7” ان الدولي المغربي حكيم زياش سيكون حاضراً في ودية امريكا رفقة الاسود بعد غياب لشهور عديدة عن المنتخب بسبب اختيارات المدرب باعتبار زياش “غير منضبط”.

عودة زياش ستشكل تعتبر خبراً سعيداً للجماهير المغربية التي كانت تنادي منذ شهور بالتحاقه بعرين الاسود باعتبار النجم الاول للمنتخب. غير ان اصرار المدرب البوسني وحيد خليلوزيتش على ابعاده حال دون ذلك.

عودة زياش لها علاقة بالتطورات الاخيرة التي عرفها ملف اللاعب والذي كان محط اهتمام رئيس الجامعة غوزي لقجع حيث خير المدرب بين عودة اللاعبين “المغضوب عليهم أو الاقالة.

بالاضافة لعودة زياش الجماهير المغربية تنتظر قدوم نجوم اخرين على غرار ظهير اياكس امستردام نصير مزراوي المطلوب في اكبر الاندية الاوروبية على رأسها بايرن ميونيخ وبرشلونة.

تجدر الاشارة ان قرعة نهائيات مونديال قطر 2022 لكرة القدم ، التي جرت مؤخرا بالعاصمة القطرية الدوحة قد وضعت المنتخب الوطني المغربي ضمن المجموعة السادسة الى جانب منتخبات بلجيكا، كرواتيا وكندا.

بينما سيلعب منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في المجموعة الثانية الى جانب إنجلترا، إيران والمتأهل من الملحق الأوروبي، بين بلد الغال وأوكرانيا واسكتلندا.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 25 مايو 2024 - 12:08

الركراكي يعقد ندوة صحفية للكشف عن لائحة “الأسود”

السبت 25 مايو 2024 - 10:35

جامعة الكرة تفسخ عقد مدرب المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة و 23 سنة

الجمعة 24 مايو 2024 - 16:20

المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم يواجه وديا منتخب بلجيكا

الجمعة 24 مايو 2024 - 15:57

برشلونة يقيل رسميا مدربه تشافي هيرنانديز