ولاية جهة طنجة تحتفي باليوم الوطني للمهاجر

المغرب 7 – طنجة 

نظمت ولاية جهة طنجة تطوان الحسيمة، أمس الأربعاء، حفل بمناسبة اليوم الوطني للمهاجر الذي يصادف 10 غشت من كل سنة، كتقليد سنوي، و ذلك تحت شعار “مساهمة المغاربة المقيمين بالخارج في التنمية المحلية”، بحضور مسؤولين ومنتخبين، ومجموعة من ممثلي الجالية المغربية المقيمة بعدد من دول العالم .
كما ترأس هذه التظاهرة محمد امهيدية والي الجهة، بحضور كل من الحبيب العلمي الكاتب العام لولاية، و أمحمد أحميدي رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة، وجلال بنحيون مدير المركز الجهوي للاستثمار بطنجة تطوان الحسيمة، و عبد الكبير فرح والي أمن طنجة، والسيد محمد الزخوني محافظ الأملاك العقارية بطنجة، والسيد المصطفى أحميدان مدير وكالة بالبنك الشعبي.

كما يأتي الاحتفال باليوم الوطني للمهاجر مناسبة لتقريب مغاربة العالم، من مجموعة من المبادرات المتخذة، في مجالات متعددة، حيث كان اللقاء فرصة للاطلاع عن قرب، عن المساهمة الايجابية والفعالة على مختلف المستويات.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 16 مايو 2024 - 14:45

جلالة الملك يوجه خطابا إلى القمة الثالثة والثلاثين لجامعة الدول العربية

الأربعاء 15 مايو 2024 - 09:38

مجلس المستشارين يصادق على مشروع قانون يتعلق بنظام التأمين الإجباري الأساسي عن المرض

الأربعاء 15 مايو 2024 - 08:45

ولي العهد يترأس مأدبة غداء أقامها الملك محمد السادس بنادي الضباط

الأربعاء 15 مايو 2024 - 00:12

أكادير تستضيف النسخة الثانية من المعرض البيداغوجي أفريقيا سمارت سيتي تحت شعار “المدينة الذكية في خدمة المواطن العربي الافريقي”