مسلسل الحرائق يستمر وهذه المرة بمصنع لوسيور لانتاج الزيت

المغرب 7 – متابعة 

اندلع مساء أمس الأربعاء 13 يوليوز الجاري، حريق على مستوى مستودع لتخزين المواد الجاهزة التابع لشركة لوسيور كريسطال، والكائن بمنطقة الصخور السوداء بمدينة الدارالبيضاء.

بلاغ شركة “لوسيور كريسطال”، أفاد بأن أجهزة الإنذارات ويقظة فرق الأمن والحراسة مكنت من إسراع تدخل رجال الإطفاء ومصالح الوقاية المدنية.

كما أشارت الشركة من خلال بلاغها على جهود السلطات المحلية ورجال الإطفاء، التي مكنت من السيطرة على الحريق وإخماده خلال الساعات القليلة من اندلاعه، مشيرة إلى أن هذا الحريق “لم يسفر عن أية إصابات بشرية”.

المصدر ذاته أكد أن هذا الحادث “لن تكون له أية تداعيات على استمرار إمداد السوق بزيوت المائدة، ولا على جودة منتجات الشركة، ولن تتأثر أسعار بيعها”.

كما خلصت الشركة في بلاغها إلى أنه تم اتخاد جميع الإجراءات لتحديد ظروف وأسباب اندلاع هذا الحريق، معربة عن شكرها لـ”جهود كل من مصالح الوقاية المدنية والسلطات المحلية وكذا كل الفرق التابعة لشركة لوسيور كريسطال، على سرعة تدخلهم وكفاءاتهم ومساهمتهم في السيطرة على الحادث”.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 22:53

الطرد التعسفي يجر قناة ميدي 1 تي في إلى المحاكمة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 14:44

ليلى بنعلي تنفي شائعات الصورة المزعومة مع رجل أعمال أسترالي وتتوعد باللجوء للقضاء

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 14:27

آيت الطالب يناشد من مقر الأمم المتحدة لإنقاذ المنظومة الصحية بفلسطين

الإثنين 27 مايو 2024 - 14:47

آيت طالب يترأس لقاء حول تأثير العزلة الاجتماعية على الصحة العامة بجنيف