طنجة 24 تُكرّم “شخصيات السنة” في حفل بهيج بحضور نخبة من الشخصيات المرموقة

نظمت مؤسسة “طنجة 24” الإعلامية حفل تتويج الفائزين بلقب “شخصية السنة”، وذلك بحضور نخبة من الشخصيات المرموقة في مختلف الميادين، بما في ذلك سياسيين، رجال أعمال، فنانين، وإعلاميين.

وتم خلال الحفل، تتويج عدد من الوجوه بجوائز “شخصية السنة” في ميادين متنوعة، من بينهم سليمان فراج في المجال الاجتماعي، وانصاف المغنوجي في مجال فعاليات نسائية، ومحمد الشرقاوي في المجال السياسي، وزاكي بوملال في مجال ريادة الأعمال، وخالد أمين في المجال الثقافي، وعمر الازمي في المجال الديني، بالإضافة الى نزار بليل في المجال الرياضي، ومحمد المهدي الدهدوه في المجال الفني، ومحمد العبوتي “ميميح” في مجال السوشيال ميديا.
وتم اختيار الفائزين من قبل الجمهور الطنجاوي في تصويت مفتوح على موقع “طنجة 24” الإلكتروني وصفحات التواصل الاجتماعي التابعة له.
وبهذا الخصوص، أكد رئيس تحرير الموقع، محسن الصمدي، على أهمية هذه الجائزة التي تهدف إلى تكريم الشخصيات التي قدمت إسهامات قيمة للمجتمع في ميادين متعددة.
وأضاف الصمدي أن هذه الجائزة ستصبح تقليدًا سنويًا، مشيراً إلى أن الموقع سيواصل العمل على إبراز المواهب والكفاءات التي تزخر بها مدينة طنجة.
وفي سياق متصل، شكل هذا الحفل فرصة لتكريم شخصيات مرموقة في مدينة طنجة، والذين ساهموا في زيادة اشعاع مجالهم والعمل على تطويره، على رأسهم قيدوم الصحفيين عبد السلام الشعباوي، والإذاعية القديرة فاطمة عيسى، بالإضافة الى الأكاديمي وعميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية مصطفى الغاشي.
وتطمح مؤسسة “طنجة 24” من خلال هذه الجائزة إلى تحفيز الأجيال القادمة على الإبداع والتميز في مختلف المجالات، بالإضافة الى تكريس ثقافة الاعتراف.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 10 أبريل 2024 - 11:56

أمير المؤمنين يؤدي صلاة عيد الفطر بالمسجد المحمدي بالدار البيضاء

الأربعاء 10 أبريل 2024 - 11:26

جلالة الملك يصدر عفوه السامي على 2097 شخصا بمناسبة عيد الفطر السعيد

الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 19:40

وزارة الأوقاف تعلن غدا الأربعاء أول أيام عيد الفطر

الثلاثاء 9 أبريل 2024 - 13:52

جمارك ميناء طنجة المتوسط تعلن إعتماد تنظيم جديد للعمل على مدى 24 ساعة