إدارة السجن المحلي عين السبع تنفي تعرض سجين لمحاولتي قتل

نفت إدارة السجن المحلي عين السبع المزاعم المتداولة بخصوص تعرض السجين (أ.ب.ا) لمحاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها.

 

 

حيث ذكرت المؤسسة السجنية، في بيان توضيحي، ردا على ما تم تداوله من طرف بعض وسائل الإعلام الوطنية والأجنبية بخصوص تعرض السجين (أ.ب.ا)، الحامل للجنسية المالية والمعتقل بالسجن المحلي عين السبع على خلفية تهم تتعلق بالاتجار الدولي في المخدرات، لـ”محاولتي قتل داخل السجن ارتباطا بالقضية المتابع في إطارها”، أنه “لم يسبق للسجين المذكور أن تعرض لأية محاولة قتل أو اعتداء من أي كان، وكل ما جاء من مزاعم بهذا الخصوص لا أساس لها من الصحة”.

 

كما يضيف البيان، أنه لم يسبق للمعني بالأمر، أن تقدم بأية شكاية إلى إدارة المؤسسة بخصوص تعرضه لأية محاولة قتل أو اعتداء مزعوم، علما أنه يستفيد من جميع الحقوق المخولة له قانونا، شأنه في ذلك شأن بقية نزلاء المؤسسة.

 

وأكدت إدارة المؤسسة أنه في إطار اضطلاعها بمهامها في ما يخص الحفاظ على سلامة السجناء، فإنها تتخذ جميع الإجراءات الأمنية الوقائية الضرورية لذلك.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 14 يونيو 2024 - 10:51

جماعة طنجة تمنع أنشطة شَي رؤوس الأضاحي خلال عيد الأضحى

الخميس 13 يونيو 2024 - 14:43

أمن أكادير يوقف ثلاثة أشخاص بتهمة حيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية

الخميس 13 يونيو 2024 - 08:52

أمن الجديدة يحبط محاولة للهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 11:40

أمن تطوان يوقع بشخصين بتهمة ترويج مخدر الكوكايين والمؤثرات العقلية