الركراكي يعقد ندوة صحفية للحديث عن مباراة الأسود

epa10966109 Moroccan national team head coach Walid Regragui attends a press conference in Rabat, Morocco, 09 November 2023. Regragui presented the 25-players squad for Morocco’s FIFA World Cup qualifiers against Eritrea and Tanzania on 16 and 21 November. EPA/JALAL MORCHIDI
تحدث وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في ندوة صحفية، اليوم، الاثنين 29 يناير، عن استعدادات النخبة الوطنية لخوض مباراة أمام جنوب إفريقيا، المقررة يوم غد، برسم دور ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية “كان الكوت ديفوار 2023”. كما تحدث عن غياب اللاعب سفيان بوفال بسبب الإصابة، واحتمال المغامرة بمشاركة حكيم زياش.

 

 

حيث أفاد وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه “لا مجال للخطأ” أمام المنتخب الجنوب إفريقي، مبرزا: “ليس لدينا مجال للخطأ، أي خطأ سيقصينا من المنافسة وسنعود أدراجنا. نحن مستعدون لهذه المباراة الصعبة”.

 

وأكد الركراكي نهاية رحلة اللاعب سفيان بوفال مع المنتخب الوطني المغربي في نهائيات كأس إفريقيا، وبالتالي، غيابه عن مباراة الغد. هذا في الوقت الذي مازالت تحوم فيه الشكوك حول اللاعب حكيم زياش، مشيرا إلى أنه يعمل جاهدا لكي يكون زياش جاهزا، وأنه قد يغامر به في المباراة إذا اقتضى الحال، وأن قرار مشاركته في المباراة سيتخذه في اللحظات الأخيرة.

 

كما تابع الركراكي: “نحترم كثيرا منتخب جنوب إفريقيا، لأنه الفريق الوحيد الذي فاز علينا في الفترة الأخيرة. نحن متواضعون ونحترم أي فريق، وعلينا أن نحترم المنتخب الجنوب إفريقي، لأن المباراة ليست سهلة، بل صعبة جدا”.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 17 مايو 2024 - 14:11

إدارة برشلونة تقرر إعادة النظر في قرار استمرار تشافي مدربا للفريق

الجمعة 17 مايو 2024 - 13:43

توماس توخل يؤكد رحيله عن بايرن ميونيخ هذا الموسم

الجمعة 17 مايو 2024 - 11:08

الفيفا تقرر عدم المصادقة على انتقال اللاعبين من دول غير أعضاء في الأمم المتحدة

الجمعة 17 مايو 2024 - 09:42

أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تصوت على مقترح لإلغاء تقنية “الفار”