طبيب المنتخب المغربي يكشف وضع المصابين قبل الكان

0

كشف الطبيب الخاص بالمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، كريستوف بودو، الوضع الصحي للاعبي الفريق الوطني، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس أمم إفريقيا المقررة في الكوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير الى 11 فبراير.

 

 

وأوضح بودو، في تصريح لقناة الجامعة المغربية لكرة القدم، أن لاعب الوسط نصير مزراوي، الذي يعاني من إصابة في الساق، سينضم إلى معسكر المنتخب المغربي في العاشر من يناير، وأكد أنه تم الاتفاق مع بايرن ميونيخ للسماح لمزراوي بالبقاء في ألمانيا للاستفادة من فترة التأهيل قبل الانضمام إلى المنتخب في سان بيدرو في الثاني من يناير، ومن المتوقع أن لا يكون مزراوي جاهزًا للمشاركة في المباراتين الأولى والثانية خلال دور المجموعات.

 

أما الإصابات الأخرى التي تعرض لها اللاعبون، أكد بودو أن حكيم زياش يخضع حاليًا لبرنامج تأهيلي داخل المركز بعد الإصابة الطفيفة في أوتار الركبة التي تعرض لها مع فريقه غلطة سراي، مشيرا إلى أن زياش، بالإضافة إلى العميد غانم سايس الذي تعرض لالتواء في الكاحل، سينضمان إلى التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل بعد تلقي العلاجات اللازمة.

 

هذا، ويذكر أن بعثة المنتخب الوطني ستتوجه بعد غد الأحد إلى كوت ديفوار، تأهبا لبداية مشواره في كأس أمم إفريقيا ضمن المجموعة السادسة، حيث سيواجه تنزانيا في 17 يناير، والكونغو الديمقراطية في 21 يناير، وزامبيا في 24 يناير

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.