تألق مغربي في ليلة أوروبية من دوري الأبطال

0

وصال العجوري

شهدت ليلة أمس الأربعاء 29 نونير، من دوري أبطال أوروبا، تألقا مغربيا كبيرا، سواء من جانب النجم، حكيم زياش، أو يوسف النصيري، ومواطنهما، اسماعيل صيباري.

 

 

وكان نصيب الأسد من الإشادة للنجم، حكيم زياش، الذي سجل ثنائية من ركلتين حرتين مباشرتين، إلى جانب تقديمه لتمريرة حاسمة، أتت بهدف ثالث، في مباراة انتهت بالتعادل 3-3 بين غلطة سراي التركي ومانشيستر يونايتد الانجليزي.

 

كما نجح النصيري بدوره في التألق، حيث وقع على ثاني أهداف إشبيلية على إيندهوفن الهولندي، في الدقيقة الـ47، بعدما كان الفريق متقدما بهدف المدافع، سيرجيو راموس.

 

ومن جانبه، استطاع اسماعيل صيباري بعد دخوله أرضية الملعب أن يسجل الهدف الأول لفريقه إيندهوفن، في الدقيقة الـ 68، فاتحا المجال أمام زملائه لقلب الطاولة، والعودة في النتيجة، حيث نجحوا بتسجيل هدفين ليتغلبوا على إشبيلية بنتيجة 3-2.

 

الجدير بالذكر، أن إيندهوفن الهولندي استطاع رسميا أن يتأهل إلى الدور المقبل من دوري أبطال أوروبا، لكن مازال أمام غلطة سراي فرصة العودة إلى المركز الثاني في مجموعتها والمؤهل إلى الدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا. أما إشبيلية فأملها الوحيد هو التغلب على لانس الفرنسي بغية النزول إلى الدوري الأوروبي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.