المنتخب المغربي يستهل مشواره في تصفيات مونديال 2026 بفوز مستحق على تنزانيا

0

استهل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026” بالفوز على نظيره التنزاني بهدفين لصفر، في مباراة جمعت المنتخبين أمس الثلاثاء 21 نونبر، في الملعب الوطني “مكابا” في مدينة دار السلام التنزانية، برسم الجولة الثانية من التصفيات.

 

وبهذا، قطع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم خطوته الأولى، بنجاح، في مسار منافسته على التأهل إلى نهائيات كأس العالم “مونديال 2026″، بفوزه على نظيره التنزاني بهدفين لصفر.

 

حيث ظهر المنتخب الوطني متألقا في هذه المباراة، إذ أنه كان المسيطر منذ انطلاقتها، وتحصل على ركلة جزاء في الدقيقة الـ3 أضاعها أشرف حكيمي، قبل أن يحرز حكيم زياش الهدف الأول من تسديدة من خارج مربع العمليات، ثم أضاف يوسف النصيري الهدف الثاني.

 

واعتمد وليد الركراكي في التشكيلة الرسمية لهذه المباراة على كل من ياسين بونو، أشرف حكيمي، نصير مزراوي، سفيان أمرابط، نايف أكرد، غانم سايس، حكيم زياش، أمين حارث، يوسف النصيري، أمين عدلي، بلال الخنوس.

 

كما سيستقبل المنتخب الوطني، في الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، نظيره الزامبي، شهر يونيو 2024، على أن يواجه، في الجولة الرابعة مضيفه الكونغولي، في الشهر ذاته.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.