بنك البريد يفتتح أول وكالة في المعبر الحدودي الكركرات

0

افتتح “البريد بنك”، أمس الثلاثاء 07 نونبر، أول وكالة بنكية في المعبر الحدودي الكركرات (إقليم أوسرد)، قصد المساهمة في تحقيق الرؤية الملكية التي تهدف إلى تعزيز التنمية الاقتصادية وتعمير هذا الجزء من الصحراء المغربية.

 

 

حيث أشرف على افتتاح هذه الوكالة رئيس مجلس الإدارة الجماعية لـ “البريد بنك” الأمين النجار، مرفوقا بعامل إقليم أوسرد عبد الرحمان الجوهري والمدير العام لوكالة الإنعاش والتنمية الاقتصادية والاجتماعية لأقاليم الجنوب جبران الركلاوي، والمدير العام للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب عبد الرحيم الحافظي، ورئيس مجلس جهة الداخلة – وادي الذهب الخطاط ينجا، وعدد من المنتخبين وشخصيات مدنية وعسكرية، في إطار الاحتفالات المخلدة للذكرى الثامنة والأربعين للمسيرة الخضراء المظفرة.

 

وتنسجم هذه المبادرة تماما مع الدينامية التنموية للأقاليم الجنوبية للمملكة، التي دعا إليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في خطابه السامي لسادس نونبر 2021، بمناسبة الذكرى السابعة والأربعين للمسيرة الخضراء، حيث شجع جلالته الفاعلين الاقتصاديين على مواصلة استثماراتهم بالأقاليم الجنوبية، خاصة المشاريع ذات الطابع الاجتماعي.

 

حيث أكد السيد النجار، رئيس مجلس الإدارة الجماعية للبريد بنك أن “افتتاح أول وكالة بنكية للبريد بنك في الكركرات يساهم بشكل فعلي في تنمية المنطقة، انسجاما مع الرؤية الملكية الرامية إلى النهوض بالأقاليم الجنوبية.

 

وعلاوة على ذلك، فإن هذه المبادرة تتماشى تماما مع رغبة مجموعة البريد بنك بجميع مكوناتها (البريد بنك، بريك كاش، وأمانة) في أن تضع نفسها كشريك موثوق به إلى جانب جميع المغاربة، فضلا عن منحهم إمكانية الوصول إلى خدمات بنكية عالية الجودة.

 

تجدر الإشارة، إلى أن مجموعة البريد بنك تمتلك أكثر من 2000 نقطة اتصال منتشرة في جميع أنحاء المملكة، الثلثي منها في المناطق القروية وشبه الحضرية، وأكثر من 23 وكالة متنقلة تجوب المناطق النائية، مما يؤكد التزامه بمبدأ القرب لتحقيق الشمول المالي للمواطنين في جميع أنحاء المملكة.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.