أحداث فلسطين 2023.. فنانة مغربية تقرر مساعدة ساكنة غزة

0

أعلنت الفنانة المغربية العائدة من الاعتزال بسمة بوسيل عن انضمامها إلى قائمة الفنانين العرب، الذين قرروا التبرع للشعب الفلسطيني تضامنا معه بعد الأحداث الأخيرة والأزمة التي يمر بها بعد “طوفان الأقصى”.

وفي مبادرة طيبة حظيت بإشادة واسعة عبر منصات التواصل، كشفت بوسيل أنها ستتبرع بكل أرباح مشروعها الخاص بمنتوجات التجميل لشهر أكتوبر لفائدة أهالي قطاع غزة، تعبيرا منها عن مساندتها ودعمها للفلسطينيين في المحنة التي يمرون بها.

ودعت طليقة النجم المصري تامر حسني جميع زملائها المشاهير والشعوب العربية إلى الانضمام إلى حملات التضامن والتبرع التي انطلقت قبل أيام من أجل مساعدة الفلسطينيين.

ونشرت بوسيل عبر حسابها الرسمي على “أنستغرام” صورة لعلم فلسطين، أرفقتها بتعليق جاء فيه: “انضم إلينا في دعم القضية… انضم إلينا في أن يكون لنا صوت وبصمة… سنتبرع بكامل أرباح منتجاتنا لدعم ومساندة إخواننا في غزة”.

في السياق ذاته، قرر مجموعة من الفنانين العرب والمغاربة والقائمين على التظاهرات الفنية العربية تعليق أنشطتهم وإلغاء حفلاتهم المبرمجة في الأيام القادمة، تضامنا مع الشعب الفلسطيني بعد الأحداث الأخيرة، وحدادا على أرواح شهداء غزة، معربين عن تضامنهم معهم وإدانتهم الشديدة للإبادة الجماعية غير المسبوقة التي يتعرض لها الفلسطينيون من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي، والتي راح ضحيتها آلاف المدنيين الأبرياء من أطفال وشباب ونساء وشيوخ، مطالبين الدول بضرورة التدخل العاجل.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.