طنجة.. شكايات على طاولة الوالي مهيدية بسبب ورشة لإصلاح الشاحنات ذات الوزن الثقيل

راسل سكان حي رياض أهلا بطنجة والي جهة طنجة تطوان الحسيمة، من خلال سلسلة من الشكايات خلال الشهور الأخيرة، للمطالبة بإنهاء معاناتهم المتمثلة في الضرر القائم التي تسببه ورشة ميكانيكية لإصلاح الشاحنات من الوزن الثقيل.

حيث أورد السكان في شكواهم أنهم يعانون من الاستغلال الجائر والاحتلال الكلي للشوارع والازقة والقطع الأرضية الفارغة وسط الحي السكني.

تضيف، سلسلة من الشكايات، التي يتوفر موقع المغرب7 على نسخ منها أن هناك ضجيج وضوضاء تحدثه الآلات التي يستخدمها صاحب الورش والتي تلوث المكان بالمواد التي يستعملها في اصلاح الشاحنات والروائح الكريهة، والتي تشكل خطرا على صحة السكان و أبنائهم خاصة وأن المشتكى منه يمارس جل أشغاله خارج المحل.

إلى وجود حراس من ذوي السوابق، حسب نص الشكاية، حولوا الحي السكني الى مراب مفتوح لركن شاحنات الوزن الثقيل الممنوعة وسط الأحياء الآهلة بالسكان، محتلين كل الشوارع والازقة والبقع الفارغة.

وبحسب الشكايات فإن السكان قد سبق وأرسلوا الكثير من الشكايات دون نتبجة حيث يتم التهرب من تفعيل مساطر القانون بتبريرات لا مسؤولة توحي بسلبية متعمدة للتستر على وضع غير قانوني لأسباب لا تخفى على أحد، راجين من الوالي التدخل العاجل للنظر في موضوع الشكوى.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 20 يوليو 2024 - 12:28

وزارة الثقافة تعلق على التتويج العالمي للطبخ المغربي

السبت 20 يوليو 2024 - 10:20

شاحنة تصطدم بمنزل وتصيب شخصين بالقنيطرة

السبت 20 يوليو 2024 - 08:32

أمن مطار مراكش يوقف بريطانيا مبحوث عنه دوليا

السبت 20 يوليو 2024 - 08:10

البحرية الملكية تنقذ 196 مرشحا للهجرة غير الشرعية