توقيف 3 أشخاص متورطين في ترويج المخدرات

المغرب 7 – بني ملال 

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن بني ملال، على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من توقيف ثلاثة أشخاص، تتراوح أعمارهم بين 44 و56 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة المخدرات والاتجار بها.

 

وجرى توقيف المشتبه فيهم، أول أمس الجمعة 6 أكتوبر الجاري، بمحطة الطريق السيار بمدخل مدينة قصبة تادلة، مباشرة بعد وصولهم على متن سيارة نفعية قادمة من مدينة الدار البيضاء، إذ أسفرت عملية الضبط والتفتيش عن العثور بداخلها على 10 كيلوغرامات من مخدر الشيرا، علاوة على حجز هواتف نقالة والسيارة المذكورة.

و ذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن عملية تنقيط المعنيين بالأمر في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين للعدالة أظهرت أن شخصين مبحوث عنهما على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة ببني ملال، الأول من أجل قضايا تتعلق بالاتجار بالمخدرات، والثاني من أجل قضية إصدار شيك بدون مؤونة.

فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الثلاثة تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لكشف جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة لهم، وكذا تحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 20 يوليو 2024 - 12:28

وزارة الثقافة تعلق على التتويج العالمي للطبخ المغربي

السبت 20 يوليو 2024 - 10:20

شاحنة تصطدم بمنزل وتصيب شخصين بالقنيطرة

السبت 20 يوليو 2024 - 08:32

أمن مطار مراكش يوقف بريطانيا مبحوث عنه دوليا

السبت 20 يوليو 2024 - 08:10

البحرية الملكية تنقذ 196 مرشحا للهجرة غير الشرعية