جماعة البيضاء تقرر تأجيل إغلاق ملعب محمد الخامس

0
كشف عبد اللطيف الناصيري، نائب عمدة مدينة الدار البيضاء المفوض له قطاع الرياضة، أن المجلس الجماعي للعاصمة الاقتصادية قرر تأخير موعد إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس لمدة أسبوع، لتمكين نادي الوداد الرياضي من خوض مباراته أمام ضيفه هافيا كوناكري الغيني، والتي ستكون يوم السبت 30 شتنبر، برسم إياب الدور الثاني لمنافسة دوري أبطال إفريقيا.

 

وقال الناصيري، في تصريح له، إنه “بعد اتصال مباشر من رئيس نادي الوداد البيضاوي، سعيد النصيري، تم استحضار أهمية هذه المقابلة، وبعد التنسيق مع مصالح الجماعة وشركة “سونرجيس” المفوض لها تدبير ملعب محمد الخامس، تقرر تأخير موعد إغلاق الملعب لمدة أسبوع، بعدما كان من المقرر أن يتم إغلاقه في الـ25 من الشهر الجاري، على أن تبدأ الأشغال في بداية شهر أكتوبر المقبل”.

 

حيث سيتم إغلاق ملعب مركب محمد الخامس من أجل إخضاعه لإصلاحات شاملة، في إطار ترشح المغرب لتنظيم نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2025، وأيضا نهائيات كأس العالم 2030.

 

وأشار الناصيري إلى أن جماعة الدار البيضاء ستصدر خلال هذا الأسبوع بلاغا رسميا تخبر فيه بتاريخ إغلاق الملعب، ومدة هذا الإغلاق، وتفاصيل الإصلاحات التي ستتم في هذا الجانب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.