“صونارجيس” تشرف على تدبير منشآت رياضية جديدة

0

وصال العجوري – صحفية متدربة
أعلنت الشركة الوطنية لإنجاز و تدبير المنشآت الرياضية “صونارجيس”، أمس الأربعاء 24 ماي الجاري، عن توقيع ملحق الإتفاقية المتعلقة بتدبير و إدارة المنشآت الرياضية مع وزارة التربية الوطنية و التعليم الأولي و الرياضة.
جاء ذلك وفق ما ذكره بلاغ صحفي، توصل الموقع “Maroc 7” بنسخة منه، أنه بناء على التوجيهات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، نصره الله، فقد تقرر إسناد مهمة تسيير المنشأت الرياضية الجديدة لشركة “صونارجيس” من بينها مسابح أولمبية وملاعب كرة المضرب وقاعات متعددة الرياضات.
المصدر ذاته، أضاف أن شركة “صونارجيس” ستشرع خلال المرحلة الأولى في تسيير 38 منشأة رياضية متمركزة في الجهات التي تتواجد فيها الملاعب المسيرة من طرف “صونارجيس” والتي تتميز بمؤهلات مهمة على مستوى البنى التحتية الرياضية تسعى الشركة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشات الرياضية إلى تقديم خدمات ذات جودة عالية تستجيب لتطلعات المواطنين ومختلف الفاعلين الرياضيين محليا و إقليميا ودوليا.
كما تهدف ذات الشركة تحت شعار “لنبني معا مستقبل الرياضة ” إلى تعزيز هاته المرافق و جعلها فضاءات للرياضة والترفيه وذلك من خلال استضافة تظاهرات رياضية وثقافية وفنية كبرى على الصعيد الوطني والقاري والدولي في أفضل ظروف الأمن والسلامة.
هذا و تعد شركة “صونارجيس” بفضل الخبرة التي راكمتها من خلال تسييرها للملاعب الكبرى بمثابة الذراع للدولة في مجال إنجاز وتدبير المنشأت الرياضية الكبرى في المغرب.

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.