لقجع يكشف عن موعد تقديم المدرب الجديد للمنتخب المغربي

المغرب 7 – الرباط 

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الجمعة 10 غشت الجاري، أن إقالة المدرب البوسني وحيد خاليلوزيتش جاءت بسبب ميله لاستبعاد لاعبين مهمين في الفريق، فيما أبدى التزامه بتعيين مدرب جديد قبل نهاية شهر غشت الحالي.

وكانت الجامعة قد أعلنت أمس الخميس، في بلاغ صحفي عن فسخ عقد خليلوزيتش الذي تولى تدريب المنتخب في غشت 2019 بالتراضي بين الطرفين بسبب “خلافات” في طريقة إعداد المنتخب لمونديال 2022 في قطر.

وقال لقجع في حوار مع وكالة الأنباء الإسبانية : “المنتخب المغربي لا يمكنه استبعاد لاعبين بمستوى عال يلعبون في فرق بجميع أنحاء العالم، مهما كان السبب. هذا كان شعور الجمهور واللاعبين”.

وبسؤاله عن أسباب فسخ عقد خاليلوزيتش، أجاب: “(اللاعبون والجمهور) لم يفهموا سبب استبعاد لاعبين شاركوا مع المنتخب خلال 6 أو 7 أعوام مع المنتخب وحرمانهم من تمثيل المنتخب”.

في نفس السياق، أشار ربيع العفوي محلل رياضي بقناة الكأس القطرية، عبر حسابه الرسمي ” فايسبوك “، إلى أنه من المرتقب أن يتم تعيين الاطار الوطني وليد الركراكي مدربا للمنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، إلى جانب كل من عادل رمزي مساعد أول و كذا رشيد بن محمود مساعد ثاني للمدرب .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 25 مايو 2024 - 12:08

الركراكي يعقد ندوة صحفية للكشف عن لائحة “الأسود”

السبت 25 مايو 2024 - 10:35

جامعة الكرة تفسخ عقد مدرب المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة و 23 سنة

الجمعة 24 مايو 2024 - 16:20

المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم يواجه وديا منتخب بلجيكا

الجمعة 24 مايو 2024 - 15:57

برشلونة يقيل رسميا مدربه تشافي هيرنانديز