في دورة جماعة طنجة الاستثنائية.. الحميدي لبلخيضر : ” انت شفار ويجب أنت تلتزم الصمت”

المغرب7 – طنجة

عقد المجلس الجماعي لمدينة طنجة مساء اليوم الخميس دورة استثنائية للمصادقة على المنح المخصصة للجمعيات الرياضية والثقافية وتصميم التهيئة المتعلق بمقاطعة بني مكادة بعدما لم يتمكن المجلس المصادقة عليها خلال دورة ماي المنصرم.

ومباشرة بعد افتتاح الجلسة من طرف العمدة منير الليموري بدأ المتدخلين بتبادل الاتهامات السياسية المتعلقة بالتسيير حيث وجه رئيس مجلس عمالة طنجة أصيلة محمد الحميدي جملة من الانتقادات للمجالس السابقة منها خروقات في التوظيف والمناصب وممتلكات الدولة تستعمل خارج القانون, حسب الحميدي.

هذا التدخل أثار غضب حسن بلخيضر عن حزب الاتحاد الدستوري الذي انتفض في وجه الحميدي معتبرا أن تدخله يمسه شخصيا باعتباره كان ضمن المجلس السابق في تسيير شؤون المدينة.

وردا على تدخل الحميدي قال بلخيضر اذا كانت هناك خروقات في المرحلة السابقة يجب التوجه للنيابة العامة وتقديم شكايلت في المواضيع التي تحدث عنها الحميدي.

وسرعان ما تطور الجدال الى تبادل الاتهامات حيث لم يتردد الحميدي بوصف بلخيضر بـ “أكبر شفار” موجها حديثه له بالقول : “أعرف ما في بطنك” لذلك وجب عليك التزام الصمت.

تحدر الاشارة إلى أ

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 22:53

الطرد التعسفي يجر قناة ميدي 1 تي في إلى المحاكمة

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 14:44

ليلى بنعلي تنفي شائعات الصورة المزعومة مع رجل أعمال أسترالي وتتوعد باللجوء للقضاء

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 14:27

آيت الطالب يناشد من مقر الأمم المتحدة لإنقاذ المنظومة الصحية بفلسطين

الإثنين 27 مايو 2024 - 14:47

آيت طالب يترأس لقاء حول تأثير العزلة الاجتماعية على الصحة العامة بجنيف