كان السيدات 2022.. لبؤات الأطلس يواجهن نيجيريا في نصف نهائي بطموح الانتصار

يسعى المنتخب المغربي النسوي لكرة القدم، الذي سيواجه نظيره النيجيري، اليوم الاثنين، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط انطلاقا من التاسعة مساء، برسم دور نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للسيدات التي يحتضنها المغرب إلى غاية 23 يوليوز الجاري، إلى حسم اللقاء لصالحه والمضي قدما نحو المباراة النهائية.

المنتخب الوطني كان قد تأهل لنصف نهائي الكان للسيدات  بعد فوزه على المنتخب البوتسواني بنتيجة هدفين مقابل واحد، وانتزاعه بذلك بطاقة العبور، للمرة الأولى في تاريخ كرة القدم المغربية و العربية، إلى نهائيات مونديال 2023 ، المقرر تنظيمها بشكل مشترك بين أستراليا ونيوزيلندا خلال السنة المقبلة، فيما جاء تأهل المنتخب النيجيري إلى المربع الذهبي على حساب نظيره الكاميروني بهدف دون رد.

كما تدرك “لبؤات الأطلس” الأهمية الكبيرة التي يكتسيها هذا اللقاء الحارق خاصة وأن مواجهتهن ستكون أمام منتخب نيجيريا الذي يعتبر من أقوى المنتخبات الإفريقية، و الأكثر تتويجا ببطولة كأس الأمم الإفريقية، وكذا المنتخب الإفريقي الوحيد الذي شارك في كل بطولات كأس العالم لكرة القدم للسيدات .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 25 مايو 2024 - 12:08

الركراكي يعقد ندوة صحفية للكشف عن لائحة “الأسود”

السبت 25 مايو 2024 - 10:35

جامعة الكرة تفسخ عقد مدرب المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة و 23 سنة

الجمعة 24 مايو 2024 - 16:20

المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم يواجه وديا منتخب بلجيكا

الجمعة 24 مايو 2024 - 15:57

برشلونة يقيل رسميا مدربه تشافي هيرنانديز