أبطاش : صاحب فاتورة مقهى ساعة ونصف يخرق القانون وكان عليه الصمت

قال محمد ابطاش صحفي بيومية الاخبار بطنجة في تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك إن “صاحب المقهى الذي وضع فاتورة ساعة ونصف أمام زبائنه بطنجة، كان عليه التزام الصمت و “يخشي راسو في الرملة”، لأنه أصلا يخرق القانون، بناء على القانون المتعلق بالساحل ويتعلق الأمر بالمرسوم رقم 2.21.965 الذي تمت المصادقة عليه مؤخرا، أي بمنطق القانون عليه انطلاقا من الغد ” يجمع الكراسا والطبالي” ويبعد عن شاطئ البحر بنحو 100 متر على الأقل” .

يضيف أبطاش : هنا دور الهيئات المختصة في حماية الساحل والبيئة والنشطاء وغيرهم والجماعة المنتخبة والسلطات المحلية التي يقع المقهى في نفوذها الترابي لدق ناقوس الخطر وتنفيذ القانون، هذا إن لم تجد هؤلاء غدا “شادين طبلة دالفطور وبها ما طاب ولذ على حساب مول القهوة بالقرب من صخرة البحر ويشرب القانون جغمة دالبحر” .

لللإشارة فإن مقهى بمنطقة ملابطا بطنجة أثار الجدل حيث يتفاجأ الزبائن بوجود ختم فوق فاتورة الأداء تحدد المدة الزمنية في ساعة ونصف فقط مسموح بها للجلوس بالمقهى مهما كان الطلب.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 7 سبتمبر 2023 - 22:01

عمر المصادي يكتب : رأسمال البشري.. الإنسان في قلب تنمية الغد

السبت 6 مايو 2023 - 14:58

زينب خلوق تكتب : جدلية الخير والشر ” نماذج من تيارات مختلفة”

الخميس 4 مايو 2023 - 13:16

الحداد : جماعة طنجة تضع شروط تعجيزية للحصول على رخص الأكشاك بجنبات الشواطئ

الإثنين 19 سبتمبر 2022 - 16:21

الحداد (أبو ياسر) يكتب .. فصل المقال في ما بين الاحسان و النصب في إتصال