جامعة لقجع .. بين التعاقد مع الراكراكي وحماية نفسها من المتابعة القانونية من خليلوزيتش


المغرب7 – الرباط

أكد مصدر مسؤول من داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن هذه الأخيرة قررت التعاقد مع الإطار الوطني وليد الركراكي لتولي تدريب أسود الأطلس بعقد يمتد لثلاث سنوات.

الركراكي الذي بصم على موسم كروي تاريخي رفقة الوداد الرياضي حيث توج بكل الالقاب التي ينافس عليها الفريق الأحمر حتى الآن.

وسيكون الركراكي مدربا جديدا خلفا لوحيد خليلوزيتش الذي توترت علاقته مع جامعة كرة القدم بالمغرب اضافة الى السخط الجماهيري الكبير الذي يواجهه المدرب البوسني بسبب اختياراته الفنية وسياسة طرد النجوم التي ينهجها.

ومن المرجح أن الاعلان عن التعاقد مع الركراكي رسمياً سيكون بعد عطلة عيد الأضحى المبارك .

وكان رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد خرج في تصريح إذاعي مؤخرا يؤكد فيه عودة حكيم زياش رسميا للمنتخب الوطني المغربي خلال منافسات كأس العالم بقطر 2022.

من جهته سبق لحكيم زياش أن صرح بأنه لن يعود لصفوف المنتخب الوطني المغربي طالما أن خليلوزيتش مستمر في الإشراف على العارضة الفنية للأسود.

المدرب البوسني كان مرفوضا من قبل الجمهور الرياضي المغربي منذ مدة وذلك بسبب طرده لنجوم المنتخب المغربي على رأسهم حكيم زياش ونصير مزراوي ناهيك عن تاريخية التدريبي المعروف بالجدال وإثارة المشاكل والتوترات داخل الفريق الذي يشرف عليه.

تجدر الإشارة إلى جامعة مرة القدم خرجت مساء السبت ببلاغ تنفي التعاقد رسميا مع وليد الركراكي وهو ما يعد مجرد حماية قانونية قبل فسخ العقد رسميا مع البوسني وحيد خليلوزيتش مطلع غشت القادم.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الأربعاء 29 مايو 2024 - 08:54

إيندهوفن يقرر تمديد عقد إسماعيل الصيباري

الثلاثاء 28 مايو 2024 - 10:45

الركراكي يكشف عن لائحة اللاعبين المستدعين لمواجهة زامبيا والكونغو برازافيل

الإثنين 27 مايو 2024 - 11:17

النادي المكناسي يعود إلى القسم الأول من البطولة الإحترافية

الإثنين 27 مايو 2024 - 08:39

زياش يتوج بطلا للدوري التركي الممتاز رفقة غلطة سراي