إشادة يابانية باستقرار المغرب سياسيا وتقدمه بقيادة جلالة الملك

المغرب 7 – الرباط 

أشاد عدد من الفاعلين الاقتصاديين من اليابان بالتقدم الذي تحرزه المملكة في المجال السوسيو اقتصادي وكذا الاستقرار الذي ينعم به، بقيادة الملك محمد السادس، وذلك خلال اجتماعات الأعمال والندوة لإطلاق العلامة التجارية “المغرب الآن”، التي انعقدت في الفترة الممتدة بين 27 يونيو إلى 1 يوليو في طوكيو.

كما كشفت وزارة الاستثمار وتقارب وتقييم السياسات العامة في بلاغ لها، أن “الوفد المغربي برئاسة الوزير المنتدب لدى رئيس الوزراء المكلف بالاستثمار وتقارب وتقييم السياسات العامة محسن الجزولي، أشار خلال زيارة عمل لطوكيو في السياق.

بإطلاق علامة المغرب الآن، رضا واهتمام كبيرين من جانب الجهات الفاعلة في القطاع الخاص. والوكالات والمؤسسات اليابانية للإمكانات الاقتصادية للمملكة، والتي يُنظر إليها حاليًا كوجهة مفضلة لتطوير استثماراتها وتبادلها التجاري في المنطقة”.

في نفس السياق، أشاد أزيد من عشرين فاعلا اقتصاديا في مختلف القطاعات، ب “التنمية الاجتماعية والاقتصادية للمغرب واستقراره السياسي بقيادة جلالة الملك، ما بوأه كوجهة أولية لتنمية الاستثمارات اليابانية، فضلاً عن كونه منصة إقليمية لتنمية صادراتها إلى كل من أوروبا وأفريقيا.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الخميس 13 يونيو 2024 - 10:15

الحكومة تقرر حلّ العصبة الوطنية لمحاربة أمراض القلب والشرايين

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 14:35

الحكومة تصادق على مشروع مرسوم يتعلق بإعادة تنظيم المركز السينمائي المغربي

الإثنين 10 يونيو 2024 - 15:10

ولي العهد الأمير مولاي الحسن يعطي انطلاقة إنجاز محطة تحلية مياه البحر للدار البيضاء

الإثنين 10 يونيو 2024 - 11:08

إيمانويل ماكرون يحل البرلمان ويدعو لانتخابات تشريعية مبكرة