كأس العرب للفوتسال .. الأسود يحسمون ” الديربي المغاربي ” بالفوز على موريتانيا بنتيجة ساحقة

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات، انتصاره الثالث تواليا على نظيره الموريتاني، بنتيجة في مباراة جمعتهما اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب الصالة الخضراء بمدينة الدمام السعودية، و ذلك  برسم الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة كأس العرب 2022 .

اللاعب إدريس رايس الفني تمكن من افتتاح التسجيل لأسود القاعة خلال بداية الشوط الأول، ليضاعف زميله عبد اللطيف فاتي النتيجة بتسجيله الهدف الثاني،قبل يعزز زميله أنس العيان تقدم كتيبة هشام الدكيك، بهدف ثالث.

كما سجل عثمان بومزو هاتريك خلال مجريات الشوط الأول الذي انتهى بسداسية نظيفة في المنتخب الموريتاني .

في الشوط الثاني، واصل المنتخب المغربي “مهرجان الأهداف”، بهدف سابع سجله يوسف جواد، ليضيف خالد بوزيد ثامن الأهداف.

كما تحصل المنتخب الوطني على ركلة جزاء قبل 10 دقائق من صافرة النهاية، غير أن إدريس رايس الفني لم ينجح في ترجمتها إلى هدف.

فبعد دقائق من ركلة الجزاء الضائعة، نجح العميد سفيان المسرار، في إضافة تاسع الأهداف، قبل أن يسجل بلال بقالي عاشر الأهداف، قبل 5 دقائق من الختام، ليعود عبد اللطيف فاتي ويسجل الهدف الحادي عشر بعده بثوان، قبل أن يسجل أشرف سعود ثالث أهدافه والـ12 للمنتخب، ليختتم بعد ذلك سفيان شعراوي “مهرجان الأهداف” بالهدف الـ13.

بهذه النتيجة تكون كتيبة هشام الدكيك، قد حسمت صدارة المجموعة الأولى من منافسات البطولة العربية، برصيد تسع نقاط، مسجلا بذلك رقما قياسيا من حيث عدد الأهداف الذي بلغ 35 هدفا خلال دور المجموعات .

تجدر الاشارة، أن المغرب يلاقي في الدور الربع النهائي، أحد المنتخبات صاحبة أفضل مركز ثالث، وذلك يومه الجمعة 24 يونيو الجاري في تمام الساعة 11:30 صباحا .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 14 يونيو 2024 - 11:53

المنتخب المغربي النسوي يتراجع في تصنيف الفيفا

الجمعة 14 يونيو 2024 - 10:37

كريستال بالاس الإنجليزيي يتعاقد رسميا مع شادي رياض

الخميس 13 يونيو 2024 - 13:03

دورتموند يفسخ عقده بالتراضي مع مدربه

الخميس 13 يونيو 2024 - 12:01

“كاف”يكشف موعد قرعة التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2025 المقامة بالمغرب