“أسود القاعة ” تستهل حملة الدفاع عن لقبها بفوز عريض على منتخب الكويت

المغرب 7 – متابعة 

حقق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل الصالات، انتصارا هاما على نظيره الكويتي بنتيجة 6-4، في مباراة جمعتهما اليوم الاثنين، بصالة الخضراء بمدينة الدمام السعودية، و ذلك برسم الجولة الافتتاحية لكأس العرب 2022 .

كتيبة الاطار الوطني ” هشام الدكيك ” تمكنت من افتتاح التسجيل في المبارة عن طريق اللاعب ادريس الرايس فني، قبل أن تعادل الكويت النتيجة لينتهي الشوط الأول بتعادل ايجابي بهدف لمثله .

في الشوط الثاني تمكن رايس من فني من إحراز هدف التقدم، ليعادل مجددا منتخب الكويت الكفة، لتنجح بعد ذلك  “أسود القاعة” في توقيع هدفين عبر كل من الرايس فني ومحمد جواد، قبل أن يوقع المنتخب الكويتي هدفين تعادل بهما، ليحرز عبد اللطيف فاتي هدف الانتصار الخامس، ليختتم بعدها الرايس الفني مهرجان الأهداف بتوقيعه الهدف السادس للمنتخب والرابع له في المبارة .

تجدرة الاشارة، أن المنتخب الوطني يتواجد في المجموعة الأولى التي تضم الصومال وموريتانيا، حيث سيواجه رفاق الحارس رضا الخياري منتخبيي الصومال وموريتانيا يومي غد الثلاثاء وبعد غد الأربعاء على التوالي في الجولتين الثانية والثالثة من دور المجموعات.

 

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 14 يونيو 2024 - 10:37

كريستال بالاس الإنجليزيي يتعاقد رسميا مع شادي رياض

الخميس 13 يونيو 2024 - 13:03

دورتموند يفسخ عقده بالتراضي مع مدربه

الخميس 13 يونيو 2024 - 12:01

“كاف”يكشف موعد قرعة التصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا 2025 المقامة بالمغرب

الأربعاء 12 يونيو 2024 - 09:18

المنتخب المغربي يمطر شباك الكونغو بسداسية