رسميا.. بيل يعلن رحيله عن صفوف ريال مدريد

المغرب 7 – متابعة 

أعلن الويلزي غاريث بيل رحيله عن صفوف فريق ريال مدريد الاسباني، في رسالة وداعية نشرها اليوم الأربعاء، عبر حسابه الشخصي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بيل قال في رسالته الوداعية: “أكتب هذه الرسالة لأقول شكرا ًلجميع زملائي في الفريق، في الماضي والحاضر المدربين وطاقم العمل في غرفة الملابس والمشجعين الذين دعموني”.

كما أضاف بيل: “وصلت إلى هنا منذ 9 سنوات عندما كنت شاباً وأردت تحقيق حلمي باللعب مع ريال مدريد وفي سانتياغو برنابيو وتحقيق الألقاب. أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي وأن نحقق ما حققناه عندما كنت لاعبا في ريال مدريد. لقد كانت تجربة رائعة ولن أنساها أبدا”.

وتابع اللاعب الويلزي: ” أود أن أشكر الرئيس فلورنتينو بيريز وخوسيه أنخيل سانشيز ومجلس الإدارة لمنحي فرصة اللعب لهذا النادي. تمكنا معا ًمن صنع بعض اللحظات التي ستخلّد إلى الأبد في تاريخ هذا النادي وكرة القدم” .:

كما إختتم جاريث بيل رسالته الداعية ب : ” لقد كان شرفا لي. شكرا لكم! هلا مدريد! “، محققا بذلك خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا، و أربع كأس العالم للأندية،  ثلاث ألقاب في الدوري الإسباني، كأسان للسوبر الإسباني و ثلاث كؤوس السوبر الأوروبية، ثم كأس ملك إسبانيا، خلال 258 مبارة خاضها بقميص النادي الملكي سجل من خلالها 106 هدفا .

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 17 مايو 2024 - 14:11

إدارة برشلونة تقرر إعادة النظر في قرار استمرار تشافي مدربا للفريق

الجمعة 17 مايو 2024 - 13:43

توماس توخل يؤكد رحيله عن بايرن ميونيخ هذا الموسم

الجمعة 17 مايو 2024 - 11:08

الفيفا تقرر عدم المصادقة على انتقال اللاعبين من دول غير أعضاء في الأمم المتحدة

الجمعة 17 مايو 2024 - 09:42

أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تصوت على مقترح لإلغاء تقنية “الفار”