لمجرد وإليسا.. عمل جديد مشترك بين النجاح وتهم “التطبيع مع الإغتصاب”

المغرب7 – متابعة

حققت الاغنية المشتركة للفنانة اللبنانية والفنان المغربي سعد لمجرد نجاحا باهرا حيث بلغت ملايين المشاهدات منذ الدقائق الأولى.

غير أنه ما إن أطلقت هذه الأغنية المشتركة، حتى ثار الجدل في صفوف جماهير ومحبي إليسا معتبرين إياها تطبع مع “الاغتصاب” .

عدد من المعلقين عبّروا عن إعجابهم بالأغنية الجديدة وطابعها الرومانسي، لكن منهم من عبر عن صدمته في الأغنية من أول دقيقة.

وفي أحد مشاهد الأغنية المصورة التي حملت عنوان “من أول دقيقة” تظهر إليسا وهي متكئة على كتف سعد لمجرد قبل أن يعلو صوتها بالغناء.

بالنسبة للبعض، بدا المشهد عاديا كغيره من المشاهد الرومانسية التي تميزت بها أغاني إليسا التي يلقبها عشاقها بملكة الإحساس.

لكن أصوات الكثيرات من متابعي الفنانة اللبنانية تعالت تندد وتنتقد معتبرين أغنيتها الأخيرة بمثابة “صفعة” في وجه الناجيات من العنف بكافة أشكاله.

وتجدر الاشارة إلى أن الفنان المغربي سعد لمجرد كان قد تعرض لمتابعات قضائية بتهم الاغتصاب بعدما اتهمته فتاة أمريكية في عام 2010، بالاعتداء عليها بالضرب، حيث جرى إلقاء القبض على لمجرد أول مرة للاشتباه في ضرب امرأة واغتصابها في نيويورك عام 2010، وفر لمجرد من الولايات المتحدة بكفالة ولم يعد منذ ذلك الحين.

أما القضية الثانية تعود لإتهام فتاة فرنسية تدعى “لورا. ب”، لسعد لمجرد بتعرضها للاعتداء الجنسي والاغتصاب في سن العشرين على يد سعد، وكان ذلك في غرفة الأخير في أحد الفنادق في أكتوبر من العام 2016، قبل أيام من حفلة له في باريس، بعدما تناول المغني الكحول والمخدرات.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 11 مايو 2024 - 17:30

بعد إدراجه ضم التراث اللامادي “الإيسيسكو”.. مهرجان ماطا الدولي 2024 يعود ببرنامج حافل

الثلاثاء 5 مارس 2024 - 11:57

المغرب يشارك في “قمة الثقافة” بأبو ظبي

السبت 2 مارس 2024 - 01:56

برنامج “أسرتي” بالقناة الأولى يحتفي بالنساء المغربيات في شهر مارس

السبت 27 يناير 2024 - 14:29

طنجة تحتضن فعاليات النسخة الأولى لتخليد اليوم العالمي للثقافة الإفريقية