هل باتت أيام البوسني خاليلوزيتش على رأس الإدارة الفنية للأسود معدودة؟

المغرب7 – الرباط

كشفت مصادر مطلعة، أن أيام البوسني وحيد خاليلوزيتش باتت معدودة، وذلك بعدما خير الإتحاد المغربي لكرة القدم المدير الفني للأسود بين إعادة الاعبين الدوليين على رأسهم حكيم زياش لاعب فريق تشسلسي، وبين إستقالته.

ذات المصادر، أشارت أن الجامعة المغربية لكرة القدم، أمهلت البوسني اليوم الاثنين كحد أقصى لإتخاذ قرار حازم، مؤكدا أن الساعات القليلة المقبلة ستحدد مصير المدرب الذي سيقود المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم.

من جهته، وبعد الضجة التي رافقت هذا الموضوع، خرج مدرب الأسود برد بخصوص موضوع إقالته قائلا: “أنا فى مكتبي ولا تهمني الشائعات، لقد كنت فى إجازة، أعتقد أنني كنت أستحق فترة للراحة بعد الضغوطات السابقة وأن أختلي بنفسي، زرت عائلتي وارتحت قليلا، تابعت بعض الذى قيل عنى وأشياء أخرى بلغتنى لم أعطها أدنى اهتمام”.

في سياق مرتبط، تحدثت وسائل إعلام محلية ودولية، عن ترشيح البرتغالي أندريه فيلاش بواش، للتعاقد معه مديرا فنيا لمنتخب أسود الأطلس خلفا للبوسني، وهو ما أكده اللاعب السابق للمنتخب الطهر لخلج الذي رحب بالمدرب البرتغالي عبر حسابه الخاص بالفايسبوك قائلا: “مرحبا بك صديقي في بلدك الثاني، وحظ سعيد مع المنتخب الوطني المغربي”.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 25 مايو 2024 - 12:08

الركراكي يعقد ندوة صحفية للكشف عن لائحة “الأسود”

السبت 25 مايو 2024 - 10:35

جامعة الكرة تفسخ عقد مدرب المنتخب النسوي لأقل من 20 سنة و 23 سنة

الجمعة 24 مايو 2024 - 16:20

المنتخب المغربي الأولمبي لكرة القدم يواجه وديا منتخب بلجيكا

الجمعة 24 مايو 2024 - 15:57

برشلونة يقيل رسميا مدربه تشافي هيرنانديز