زوج بطازوت يرد على العمري : “شيوخ يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير”

المغرب7 – الرباط

قال زوج الفنانة دنيا بوطازوت، بطلة سلسلة “لمكتوب”، ردا على تصريح الشيخ ياسين العمري، الذي انتقد فيه تمجيد العمل السالف الذكر وتطبيعه مع “الشيخة إن مثل هؤلاء الشيوخ اللذين يركضون وراء الترند للصعود على أكتاف المشاهير.

وأضاف المتحدث عبر تدوينة بحسابه انستغرام : لا أعيرهم أي إهتمام… هذا الشيخ ترك المشاكل العويصة التي يتخبط بها المغاربة مثل الغلاء والبطالة والكازوال وووو…الخ ولم يستهويه سوى الحديث عن دور في مسلسل حقق الملايين من المشاهدات ليصنع لنفسه الشهرة على حساب صناع العمل.. المغاربة أسيدي الشيخ ليسوا بحاجة لفقهاء الترند”.

مباشرة عقبها، جرى تداول رد عبد القادر بلكرمة على نطاق واسع عبر عدد من الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير، قبل أن يعمد لاحقا على حذف منشوره، وذلك وسط تأييد البعض لكلامه ومخالفة البعض الآخر له معتبرين أن الداعية العمري يحظى بشهرة واسعة عبر وسائل التواصل الإجتماعي ولا يحتاج لركوب الترند.

وتجدر الاشارة الى ان الداعية الاسلامي ياسين العمري كان قد انتقد بشدة أعمال الدرامة التلفزيونية التي تقدمها القنوات المغربية وعلى رأسها مسلسل “المكتوب” الذي يبث على القناة الثانية خلال رمضان الجاري معتبرا إياه ينقل واقعا لا يمثل المغاربة ويحاول التطبيع مع “الشيخة”.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

السبت 25 مايو 2024 - 08:43

الأميرة للا حسناء تترأس حفل افتتاح الدورة الـ27 لمهرجان فاس للموسيقى العالمية العريقة

الجمعة 24 مايو 2024 - 08:52

عمارة سكنية تنهار بالبيضاء دون تسجيل خسائر في الأرواح

الخميس 23 مايو 2024 - 11:45

حريق مهول يلتهم عدة دكانين للخشب بمراكش

الأربعاء 22 مايو 2024 - 13:52

فرقة الإنقاذ تواصل عملية البحث وإنقاذ حارس العمارة المنهارة بطنجة