جماعة طنجة تنظم حفلاً موسيقياً… ترويح عن النفس أم إهدار للمال العام ؟

المغرب7 – طنجة

نظمت جماعة طنجة امس السبت 16 ابريل 2022 لقاء تواصليا ضمن برنامج “أماسي طنجة” بالقاعة الكبرى للمركز الثقافي أحمد بوكماخ , حيث استضافت الفنان والموسيقار عبد السلام الخلوفي, وذلك في إطار أنشطتها الرمضانية.

هذا اللقاء عرف حضوراً كبيراً للمثقفين والسياسيين والفنانين إضافة لعدد من عموم الناس من ساكنة المدينة, حيث تضمن  حفلا موسيقيا لفن السماع والمديح والطرب الاندلوسي  احيته فرقة الفنان محمد العروسي.

تواجد الجمهور بكثافة بهذا الحفل يدل على ان الساكنة في حاجة لمثل هذه المبادرات من أجل الترويح عن النفس, والخروج من الضغط الذي عاشه عموم المواطنين خلال اخر سنتين, جراء أزمة غير مسبوقة على جميع المستويات تسببها انتشار فيروس كورونا المستجد.

لكن في مقابل ذلك هناك من يرى أن الجماعة لها أولويات العمل والاشتغال, خاصة وان الجميع مازال يعيش تداعيات الأزمة التي خلفتها أزمة كورونا.

في سياق الأزمة يوجد عدد كبير من الأحياء المهمشة تعاني في صمت, من غياب الإنارة والبنية التحتية اللازمة ومتطلبات الحياة من غلاء الأسعار وفواتير الكهرباء الملهبة لأمانديس, ومن واجب الجماعة التدخل لحلها أو التقليل منها على الأقل.

كل درهم تصرفه الجماعة إلا ويجب أن يكون في مصلحة المواطن, حسب الأولويات, وذلك باعتبارها وصية على تسير الشأن العام وتصرف الأموال من المال العام.

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 24 مايو 2024 - 09:28

الحكومة تنفي إقصاء “أصحاب راميد” من “أمو تضامن”

الخميس 23 مايو 2024 - 14:37

الحكومة تصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا

الخميس 23 مايو 2024 - 14:32

مجلس الحكومة يصادق على مشروع مرسوم في شأن إعادة تنظيم مركز تكوين مفتشي التعليم

الخميس 23 مايو 2024 - 14:08

مجلس الحكومة يطلع على اتفاق بين حكومة المملكة المغربية والوكالة الجامعية للفرنكوفونية