الاتحاد الافريقي لكرة القدم : أسود الاطلس قادرون على كتابة التاريخ في مونديال قطر

المغرب7 

 

قالت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في بلاغ لها امس الجمعة، بأنها توصلت، في شخص رئيسها فوزي لقجع، برسالة تهنئة من باتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية للعبة، بمناسبة تأهل المنتخب المغربي إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022.

المصدر ذاته أشار إلى أن موتسيبي رئيس الاتحاذ الافريقي نوه في رسالته بالعمل الكبير الذي قام به المغرب بقيادة الملك محمد السادس، وأبدى تفاؤله بتمثيل المغرب للقارة الإفريقية أحسن تمثيل، مؤكدا في الوقت ذاته أن الكونفدرالية ستضع جميع إمكانياتها رهن إشارة المنتخب المغربي إلى جانب المنتخبات الأخرى الممثلة للقارة من أجل الاستعداد الجيد لهذه البطولة العالمية.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي كان قد حجز تأشيرة المرور إلى نهائيات “مونديال قطر 2022” لكرة القدم عقب فوزه على منتخب الكونغو الديمقراطية 4-1 في اللقاء الذي جمع بينهما يوم 29 مارس الماضي على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء برسم إياب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم.

في حين كان لقاء ذهاب الدور الحاسم، الذي جمع بين الفريقين في 25 من الشهر ذاته بكينشاسا، قد انتهى بالتعادل (1-1).

أضف تعليقك

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

من شروط النشر : عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم.

تعليقات

0

مقالات ذات صلة

الجمعة 17 مايو 2024 - 14:11

إدارة برشلونة تقرر إعادة النظر في قرار استمرار تشافي مدربا للفريق

الجمعة 17 مايو 2024 - 13:43

توماس توخل يؤكد رحيله عن بايرن ميونيخ هذا الموسم

الجمعة 17 مايو 2024 - 11:08

الفيفا تقرر عدم المصادقة على انتقال اللاعبين من دول غير أعضاء في الأمم المتحدة

الجمعة 17 مايو 2024 - 09:42

أندية الدوري الإنجليزي الممتاز تصوت على مقترح لإلغاء تقنية “الفار”