المغرب 7 – الدار البيضاء
تفاعل بنك “CIH”، مع قضية زبونة تزعم اختفاء مبلغ 4 ملايين سنتيم من حسابها، خلال مقطع فيديو نشرته على السوشيال ميديا.
البنك أوضح في بيان له، أمس الخميس، عبر خاصية “سطوري” فابسبوك، أنه “استقبل الزبونة المعنية وتم الاستماع لها وخلال المحادثة اعترفت الزبونة بأنها أدلت بمعلوماتها البنكية لصديقة لها، كانت تستعمل البطاقة البنكية في عمليات شراء من الأنترنيت.
و أشار المصدر ذاته، إلى أن الزبونة المعنية كانت تمد صديقتها كل مرة برمز التأكيد المرسل من طرف البنك إلى رقمها الهاتفي”.
و كان المغاربة، قد تعاطفوا مع زبونة بنك “CIH”، مطلع الأسبوع الجاري، و ذلك بعد تداول فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي .